عني

يُعَدّ خميس الشرياني من أوائل رواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث بدأ في عالم ريادة الأعمال منذ عام 2004 بتأسيس بوابة الإلكتروني خدمية Wslaat كموقع دليل ومنصة إخبارية حصدت خلال فترة زمنية قصيرا أكثر من 1,200,000 زيارة يومياً. وفي عام 2007، قامت شركة مكتوب. كوم (Maktoob. com) شركة الخدمات عبر الإنترنت بالاستحواذ على شركة Wslaat

وفي العام نفسه استحوذت شركة Yahoo الرائدة عليه من ضمن صفقة تمت بين مكتوب وياهوو في حينها.
وبعد النجاح الذي حققته شركة Wslaat، أطلق السيد شرياني منصة تداول عقاري وهو Ekaar. net وباستثمار يزيد عن 200,000 دولار بالشراكة مع شركة Ikoo مزود حلول التسويق الرقمي. وباعتبارها شركة ناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت Ekaar. net ثاني أكبر منصة تداولا عقاريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واستطاعت استقطاب أكثر من 40,000 زائر فريد يومياً.

بدأ السيد شريانيا، مسيرته المهنية كمحلل مالي، وقدم العديد من الإرشادات للمؤسسات الحكومية والخاصة في دول الإمارات العربية وخارجها. ويرأس حالياً منصب مدير مشروع أول للمبادرات والخطط الرئيسية في مكتب أبو ظبي التنفيذي.
وقد حاز السيد شرياني على درجة البكالوريوس في التجارة والمحاسبة من جامعة جريفيت أستراليا، وحصل على العديد من برامج التدريب بما فيها المحلل المالي المعتمد وإعداد التقارير المالية وفق المعايير الدولية.


شبكات التواصل الاجتماعي


تواصل معي

يمكنك تعبئة النموذج أدناة في حال رغبت بالتواصل معي مباشرة

    Snapchat

     
    Snapchat  

    Instargam

     
    Instargam  

    TikTok

     
    TikTok